الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ

زيارة الأستاذ الدكتور جيانفرانكو بالبو من جامعة تورينو لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ


استقبلت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ يوم الأحد 4 ربيع الثاني 1433 هـ (26/2/2012 م) سعادة الأستاذ الدكتور جيانفرانكو بالبو، الباحث المتميز في جامعة تورينو بإيطاليا، وذلك لإلقاء محاضرة حول مجال تخصصه وتدارس إمكانية إجراء بحوث علمية مشتركة بين كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ وجامعة تورينو بإيطاليا. وقد كان في استقباله كل من سعادة الدكتور سامي حلواني عميد الكلية وسعادة الدكتور عمر باركب وكيل الكلية وثلة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب. وقد تناولت محاضرة الأستاذ الدكتور بالبو النمذجة باستخدام شبكات بيترى ستوكاستيك المعممة تلتها مناقشات حول بعض الجوانب المهمة للمحاضرة.
وسيكون للأستاذ الدكتور جيانفرانكو بالبو لقاء آخر مع أعضاء هيئة التدريس خلال هذا الأسبوع لإجراء المشاورات اللازمة لتأسيس شراكات وتنفيذ بحوث مشتركة.

نبذة مختصرة عن سعادة الأستاذ الدكتور جيانفرانكو بالبو:

تحصل الدكتور جيانفرانكو بالبو على درجة الدكتوراه في الفيزياء من جامعة تورينو بإيطاليا في سنة 1970 م. كما تحصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في علوم الحاسب من جامعة برديو، غرب لافايات، انديانا في سنتي 1975 و 1979 م وتخصص في أنظمة التشغيل وطرق تقييمها لدراسة كفاءتها. انضم الدكتور بالبو لقسم علوم الحاسبات بجامعة تورينو منذ سنة 1978 حيث يشغل حاليا منصب أستاذ للتعليم العالي. كما أنه عضو في اللجنة المنظمة لبرامج الدكتوراه في القسم نفسه.
قدم الدكتور بالبو بنشر ما يفوق ستين بحثا في مؤتمرات ومجلات عالمية. وقد تمت الإشارة لأبحاثه والاستفادة منها في العديد من الأبحاث على المستوى الدولي. ولذلك فقد ورد اسمه ضمن قائمة الباحثين المتميزين الأكثر تأثيرا الذين تمت الإشارة والاستعانة بأبحاثهم بشكل كبير في مجال علوم الحاسب. (http://hcr3.isiknowledge.com /formSearch.cgi)

















أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/27/2012 12:15:48 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :