الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ

زيارة وفد من كلية الحاسبات برابغ لشركة بترورابغ



قامت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ بزيارة لشركة بترو رابغ يوم الثلاثاء الموافق 22 ربيع الأول 1433 هـ (14 فبراير 2012 م) من الساعة التاسعة والنصف إلى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا. وقد تكون وفد الكلية من الدكتور عمر باركب وكيل الكلية ورؤساء الأقسام الثلاث للكلية والدكتور برهان الدين أبوبيدير. كما شارك في الزيارة طالبان من كل قسم.
وقد كان في استقبال وفد الكلية مجموعة من منسوبي شركة بترو رابغ رؤساء أقسام ومهندسين يتقدمهم الأستاذ سالم بارحيم مدير قسم تقنية المعلومات. وقد قدم الأستاذ سالم عرضا تقديميا عن الشركة ومجالات عملها وإنجازاتها وخص بالتفصيل البنية التحتية والخيارات الإستراتيجية لتقنية المعلومات بالشركة.
إثر ذلك قدم وكيل الكلية الدكتور عمر باركب موجزا عن الكلية وأقسامها الأكاديمية وأهم مشاريعها وإنجازاتها ومن ذلك الخطط الدراسية الجديدة التي تم اعتمادها من مجلس الجامعة وبرنامج الماجستير الذي تم إعداده وتقديمه لإدارة الجامعة. كما تم التطرق للخطة الإستراتيجية التي قامت الكلية بإعدادها والبدء بتنفيذها ومساعي الكلية للحصول على الأيزو والاعتماد الأكاديمي. كما تناول الكلمة رؤساء الأقسام لمناقشة آليات وسبل التعاون بما يخدم مصلحة الطرفين ومن ذلك مشاريع تخرج الطلاب والتي يمكن تنفيذها والإشراف عليها بشكل مشترك.
وفي نهاية اللقاء، اتفق الحاضرون على مواصلة التشاور والحوار لتدارس أوجه التعاون وإجراء اجتماع خلال الأسبوع المقبل في مبنى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ
.




















أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/15/2012 10:45:15 AM