الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ

اجتماع ارشادي لطلاب قسم تقنية المعلومات بكلية الحاسبات برابغ


عقد قسم تقنية المعلومات بكلية الحاسبات برابغ اجتماعا إرشاديا مع طلاب القسم  بحضور سعادة الدكتور سمير بوسته رئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس وذلك يوم السبت الموافق 15/5/1433هـ من الساعة 12:00  صباحا في مسرح الكلية.
بدأ الاجتماع بكلمة ألقاها سعادة الدكتور رئيس القسم رحب فيها بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس وبين فيها أهداف الاجتماع والمتمثلة في تقديم نبذة عن اجراءات السجلات الاكاديمية والارشاد الاكاديمي و التي سيتم اتباعها داخل القسم. وتم عرض بعض قرارات مجلس الكلية بخصوص المعادلات  من الخطة القديمة والمسارات والتي ستعطي الطالب بعض المرونة في اختيار المسارات و مستقبله الوظيفي. وبعد ذلك قدم الدكتور سمير بوسته شرحا عن آلية التسجيل لاحد مشاريع التخرج في القسم و بالاضافة الى النماذج المطلوب ملؤها. واوضح  الدكتور سمير بأن قسم تقنية المعلومات سيعمل عن اقتراح بعض افكار لمشاريع التخرج وبالتعاون والرعاية من بعض الشركات الخاصة.  نوقش بعض ذلك بعض القضايا الخاصة بالمقررات التي سيتم طرحها على الفصل الصيفي والية التسجيل فبها.
وفي نهاية الاجتماع, قام العديد من الطلاب بالاستفسار عن مشاريع التخرج والمسارات الاكاديمية التي تم عرضها وعن التفاصيل المتعلقة بالمعادلات حيث قام رئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس بالإجابة عليها وتوضيحها.  وقام رئيس القسم  بشكر أعضاء هيئة التدريس  والطلاب متمنيا لهم النجاح والتوفيق. وعلية انتهى الاجتماع في تمام الساعة الواحدة ظهرا.








أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/7/2012 7:05:39 PM