الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ

كلية الحاسبات برابغ تشارك في الأسبوع الإرشادي



افتتح معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب يوم الأحد الموافق 22/4/1432 فعاليات الأسبوع الإرشادي لطلاب السنة التحضيرية بالجامعة الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة في مركز المؤتمرات. وذلك في إطار تعريف وإرشاد الطلاب الجدد والذي يبلغ عددهم 12000 طالب.
وقد شاركت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ بهذا الأسبوع الإرشادي وقدمت عرض تقديمي يوضح أقسام الكلية الأكاديمية وخططها وأنشطتها وكل ما يحتاجه الطلاب من معلومات عن الكلية تسهل عليه عملية اختيار الكلية والقسم الذي يناسبه. كما عرضت الكلية مجموعة من الصور لأنشطة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس خلال العام الدراسي.
كما شارك شطر الطالبات في هذا الاسبوع يومي الثلاثاء والاربعاء 24 و 25-4-1432 من خلال عضوات من هيئة التدريس, وقمن بتقديم الخدمات التالية:.

•    التعريف بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ من خلال توزيع كتيب الكلية والمطويات  بالإضافة لإبراز إنجازات الكلية وتقدمها في تحديث الخطة الدراسية والموقع الإلكتروني ومسابقة الفرسان
•    الإجابة على كثير من استفسارات الطالبات عن الكلية وموقعها والسكن ومعدلات القبول والأقسام الموجودة والفرق بينها.
•    الإجابة على كثير من استفسارات أعضاء هيئة تدريسية (من وكيلات ومشرفات و دكتورات ومحاضرات ) والتركيز على موضوع الخطة الدراسية المستحدثة.
•    التواصل مع الطالبات في الإعلان عن الكلية وتوزيع المطويات والكتيبات.
•    التواصل مع الطالبات في الإعلان عن الكلية وتوزيع المطويات والكتيبات وتنسيق رحلات علمية مستقبلية والتبادل المعرفي ,بالإضافة لإرسال المطويات بالبريد الإلكتروني كملف  Pdf لنشرها إلكترونياً للطلبة.
.

الموقع الإلكتروني للأسبوع الأرشادي
http://studentaffairs.kau.edu.sa/Pages-page900.aspx
























أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/4/2011 9:45:59 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :