الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ

زيارة وفد من جامعة ماليزيا التقنية (UTM) إلى كلية الحاسبات برابغ


رحبت كلية الحاسبات برابغ بوفد من جامعة ماليزيا التقنية (UTM) وذلك يوم الاثنين 2 يناير ، 2012 من الساعة 11:00 صباحا وحتى 1:00 بعد الظهر في مسرح الكلية. وفد تألف الوفد من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدولية، الأستاذ الدكتور محمد أزراي قاسم,  والمدير التنفيذي لمعهد سلطان اسكندر (ISI) ، UTM، الأستاذ الدكتور محمد أحمد حمدان.

بدأ البرنامج بمقدمة ترحيبية من عريف الحفل الدكتور  برهان الدين محمد أبوبيدر. وأعقب ذلك تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبد المجيد أحمد القرني. وبعد ذلك ألقى عميد الكلية الدكتور سامي محمد حلواني كلمة  ترحيبة، أشاد فيها بالضيوف الكرام  وأوجز من خلالها بعض إنجازات الكلية والتي تم عرضها لاحقا بشكل تفصيلي من قبل رئيس قسم نظم المعلومات الدكتور عبد الرحمن أحمد. بعد ذلك تم عرض اعتماد الخطط الدراسية الجديدة من قبل رئيس تقنية المعلومات، الدكتور سمير بوسته.  وقدمت المشاريع البحثية المنفذة حاليا من قبل الدكتور داوود دامان , رئيس قسم علوم الحاسبات.

 وألقى وكيل الكلية الدكتور عمر باركب كلمة  نقل فيها تحية خاصة لأعضاء الكلية، وعرض تفاصيل لقائه الأول مع نائب رئيس جامعة ماليزيا التقنية UTM  وأوجه التعاون في مجالات التخطيط الإستراتيجي.

 عرض الأستاذ الدكتور محمد أحمد حمدان، المدير التنفيذي لمعهد سلطان إسكندر (ISI) ، UTM ، عرض تقديمي قدم من خلاله لمحة عامة عن جامعة ماليزيا التقنية, وفرص متابعة الدراسة في درجتي الماجستير والدكتوراة. وتخلل الكلمة استفسارت من الحضور.  وشكر الدكتور عمر باركب في نهاية الحفل جميع المشاركين وأعرب عن أمله أن تكون هذه هي بداية خير للتعاون المشترك في المستقبل. انتهى الحفل بتبادل الهدايا من قبل كلية الحاسبات برابغ و جامعة ماليزية التقنية.

























أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/3/2012 12:15:59 AM